حقق النادي الاهلي فوزاً غاليا علي فريق نادي اتحاد جدة السعودي، بعد تسجيله ثلاثة أهداف أحرزهم
علي معلول من ركلة جزاء وحسين الشحات وإمام عاشور، ليتأهل الفريق إلى نصف نهائي البطولة
وعقب المباراة احتفل جماهير الأهلي بالفوز بقريقهم العظيم الذي أثبت أنه فوق الجميع بإنجازاته الكروية
ويعد الأهلي الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي وصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، 2021، 2022، 2023، ويليه الهلال السعودي والذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، 2022
وسجل الأهلي وصوله إلى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ البطولة، ويعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية وصولاً لنصف النهائي في مونديال الأندية.
اقرأ أيضًا:
الأهلي يكسر عقدة الاتحاد بفوز عريض في مونديال الأندية

بوزا: مصر المرشح الأقرب للفوز.. ونيوزيلندا قادرة على صناعة المفاجأة| خاص
بعد 30 عامًا من الصمت.. اللواء طلعت منصور يكشف أسرار أخطر إمبراطورية مخدرات في الباطنية | فيديو
طالبت بحقوقها الشرعية.. طليق يعتدي على زوجته السابقة وأسرتها في القليوبية | فيديو





